إيكو تتولى إدارة التسويق الإلكتروني لمؤسسة زواد للتنمية


إيكو تتولى إدارة التسويق الإلكتروني لمؤسسة زواد للتنمية

إيكو للحلول التسويقية تبدأ شراكة جديدة مع مؤسسة زواد للتنمية بهدف المشاركة في دعم النشاط الخيري والتطوعي في جمهورية مصر العربية، حيث تم الاتفاق أن تتولى إيكو إدارة التسويق الرقمي لمؤسسة زواد للتنمية لعام 2020-2021 بما في ذلك إعادة تهيئة قنوات التسويق الرقمية الحالية، وتطويرها من خلال الدراسات والخطط وإعداد الأدوات المساعدة، بجانب التمهيد لاستحداث وسائل وقنوات تسويقية جديدة.

يأتي ذلك في إطار إيمان شركة إيكو للحلول التسويقية بأهمية العمل التطوعي وما يسهم فيه من تقوية أواصر المحبة والتعاطف والتكامل في المجتمع.

ومؤسسة زواد للتنمية هي مؤسسة خيرية تم إشهارها في 2019 برقم 3553، وعلى الرغم من عمرها القصير كمؤسسة مشهرة إلا أن بدايات نشاطها تعود لـ 2015 وتحديدًا للجهود الفردية التي بدأتها مؤسستها السيدة سوزان المسلماني رحمها الله والتي توفيت في أغسطس الماضي، وتسعى مؤسسة زواد اليوم للتمسك برسالتها وإثبات وجودها ككيان مؤسسي ذو رؤية ورسالة يسعى إلى تحقيقها في المجتمع.

يدعم زواد طائفة كبيرة من المتطوعين الشباب وأساتذة الجامعة والأطباء والمهندسين ورجال الأعمال، وتقدم المؤسسة الدعم للأسر الفقيرة بعدة طرق كتجهيز العرائس من غير القادرين وكفالة التعليم وكفالة الأيتام وسداد الديون، إلى جانب الصدقات ونشاط مطبخ زواد الخيري والذي يعد أول وأقدم مطبخ خيري بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية بمصر.