بازار زهرة جدة الخامس


بازار زهرة جدة الخامس

كانت كاميرECHO حاضرة لتغطية بازار زهرة جدة الخامس والذي أقيم في قاعة السعد بحي السامر في مدينة جدة في الفترة من 26-29 نوفمبر، وهو بازار نسائي فقط يسمح فيه بالدخول للنساء والأطفال فقط مجانًا.

شارك في البازار العديد من المتاجر و الأسر المنتجة، وحظى البازار باقبال كبير من الزوار خاصة مع الأنشطة الترفيهية التي أقيمت يوميًا شاملًا زفات العرائس اليومية والأغاني والسحوبات على الجوائز.

وتنوعت المعروضات داخل الصالة المكيفة ما بين الجلابيات حيث شارك متجر جلابية هيبتي بتشكيلة مميزة من الجلابيات المصرية المصنوعة في كرداسة المصرية، بجانب الإكسسوارات و العطور و المشغولات اليدوية ومستحضرات التجميل و العناية بالبشرة و الشعر و البخور بأنواعه.

ضم البازار صالة طعام مميزة تعددت الأصناف المقدمة فيها ما بين الحلويات والمعجنات والموالح، وكان هناك حضور للأكلات الشعبية مثل الجريش و البطاطس الحجازية و الأكلات المصرية مثل #الكشري و محشي ورق العنب و محشي الملفوف و السحلب.

ولم يغب ركن فرح ومرح عن بازار زهرة جدة، وهو مشاركة متميزة تجدونها حاضرة في أغلب البازارات النسائية، ويقدم ركن فرح ومرح تجربة ممتعة للاطفال من خلال الرسم على الوجه والتلوين على الأوراق والتصوير والرقص مع الشخصيات الكرتونية والتصوير، ويتميز بمظهر المشاركات بالزي الموحد والذي لا تخطئه العين.

وقد تشرف البازار بحضور الإعلامية هدى أبكر، كما تمت تغطية البازار يوميًا عبر سنابتشات #snapchat الخاص بمسوقي ECHO